ملاحظة سفيرة الشيطان – الحلقة 28


مكثت لمياء فى حجرتها وأغلقت الباب وأخذت تخطط , تركتها ولم أرد أن أزعجها , فقد أخذت أنا الأخرى أفكر وأخطط كيف سأواصل حياتي بدون سليمان … هل سأستطيع أن أواصل .. هل سأصمد من دونه
أم سوف أنهار بسرعه , فقلت لنفسي .. لقد مررت بأشياء في حياتي أصعب من ذلك , أنا لست من النساء التي تنهار وتبكي على رجلها لدرجة تشلها عن ممارسة حياتها , لقد بكيت كثيراً وحان الوقت للعمل .
حان الوقت لأعوض نفسي عما فعلته بي الأيام .
فكرت كثيراً كيف سأواصل حياتي , وكيف سيواصل أبنائي حياتهم بدون أبيهم , فهو الآن مشغول مع عروسته , ولن ينتبه لنا ولا لمصاريفنا ولا لاحتياجاتنا .
وبالتاكيد عملي لن يكفي كي نعيش منه , وأيضاً لن أنتظر من أحد أن يساعدني ولن أقبل ذلك , لابد أن أفكر كيف سأكسب قوتي وقوت أولادي دون أن أمد يدي حتى لزوجي .
فكرت كثيراُ ..
أولاً : سأؤجل دراساتي العليا سنه أو اثنان حتى أستطيع ذلك .
ثانياً : سأفكر في عمل إضافي يعولنا وأتوسع فيه وأحقق طموحي فيه , لعل الله يفتح علينا ويأتينا بالفرج , فكلما تعب الانسان وسعى كلما أعانه الله وفرج كربه .
لقد فكرت وقررت , سأترك لمياء تنهي عملها أيضاً وتفكر وحين تنتهي وتخرج من حجرتها سأخبرها بما قررته .
لم يمر الكثير ووجدت لمياء تأتي إليّ مسرعه ..
رانيا .. رانيا … تعالي بسرعه .. اسمعي تلك الخطة الرائعة , سوف أجعله يندم أنه تركك , سوف نجعله يلهث تحت قدميكِ . انتظري وسترين .
أخبريني بسرعه يا لمياء , لقد ازددت شوقاً لمعرفة ما خططتِ له , أخبريني وسأخبرك ماخططت له أنا أيضاً , لعل خططنا تكتمل وتكون خطه كبيره نحققها سوياً .
اسمعي .. سأخبرك خطوه خطوه بما ستفعلين , سوف نغير كل شيء فيكِ إلى الأفضل , سوف أذهب لزيارتهم أولاً وارى بنفسي تلك الشيطانه وأجلس وأتحدث معها , وأعرف ما الذي جذبه فيها .
وأتعرف على نقاط ضعفها , ثم بعد ذلك سأخبرك بم تفعلين , ولكن يجب أن تكوني صبورة , يجب أن تنفذي بالنفصيل ما سأخبرك به.
: اسمعي يا لمياء , سوف افعل ذلك من أجل نفسي ولكني لن انتظره لكي يعود , وقد أفعل ذلك للانتقام , أو لإرضاء غروري , ولكن ليس لكي يعود , فلن ابني حياتي مره أخرى على انتظاره .
: فلنقل أنكِ ستفعلين ذلك للتغيري للأفضل ولكن ليس للانتقام , فلن نكون مثلها أبدأ , نحن سنسترد حق من حقوقنا ضاع , ولن نجور على أحد أو نظلم أحداً .
: حسناً يا لمياء وليكن ذلك , والآن استمعي إلى خطتي .. سوف أشتري ماكينة خياطة , لقد فصلت بعض الأشياء لنفسي من قبل , سوف أتعلم أيضاً تصميم الأزياء وأمارس هوايتي في التصميم والتفصيل .
وحينما أتأكد أني تمكنت من المهنة سوف أتوسع فيها , وأحقق طموحي فيها , ما رأيك .
: طبعاً رائع جداً , وسوف تساعد خطتك لتحقيق طموحك فيم خطته أنا لكِ , حسناً فلنبدأ من الغد … ولنسرع في ذلك فالوقت الذي يمر ليس في صالحنا .. سوف أذهب في الغد لزيارة سليمان وآخذك معي إلى الكوافيره
بالطبع لن يكون التغيير من الخارج فقط , سيكون تغيير شامل , سوف تكونين في النهاية أنتِ ولكن سنهتم بكِ قليلاً , سوف أساعدك على الاهتمام بنفسك ونفسيتك أيضاً , فكل ذلك مهم .. التغيير الشامل .
: حسناً لمياء فلنبدأ .

Advertisements

One comment

اذا كنت استفدت فلا تبخل علينا بكلمة شكر أو اضغط زر الإعجاب- لا تحتاج للتسجيل او لكتابة اميلك للتعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s